منتديات غير الكل
اهليينوو
واللهي كافشينك ... يعني ياريت تكمل معرووفك وتسجل/ـي معانا
وربي احنا لا نعض ولا ناكل
بس عندنااسرة صغيرة وبتسجيلكم ووضع بووح اقلامكم ... راح تكبر
وتسير يد بيد للتمير والابدااع
ويلا بسرعة اضغط/ـي ع تسجيل وونوروو المنتدى بوجودكم

ودي .... مديرة المنتدى
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
منتديات غير الكل
اهليينوو
واللهي كافشينك ... يعني ياريت تكمل معرووفك وتسجل/ـي معانا
وربي احنا لا نعض ولا ناكل
بس عندنااسرة صغيرة وبتسجيلكم ووضع بووح اقلامكم ... راح تكبر
وتسير يد بيد للتمير والابدااع
ويلا بسرعة اضغط/ـي ع تسجيل وونوروو المنتدى بوجودكم

ودي .... مديرة المنتدى
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
منتديات غير الكل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات غير الكل

منتدى للـ ح ـــلوــوــويــن بـ ــــــس
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى غير الكل
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
just me
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
✿ Me iF u caN
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
&.دمعةغلا.&
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
aseel
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
روح بس جروح
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
طايش بس عايش
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
جداوي فلاوي
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
محد قدي..سعودية
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
ღ miss BeEeSho0o ღ
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_rcapقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Voting_barقصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Vote_lcap 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» شخصيتك من خلال ردكـٌ
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 3:36 am من طرف روح بس جروح

» تتنرفزين وتطلعين
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 8:38 pm من طرف روح بس جروح

» يمر ـآإسمك على لسآإني ..{خلفيآإت ..
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 8:35 pm من طرف روح بس جروح

» أختــ..ـــبرك تركيزكــ
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 8:33 pm من طرف روح بس جروح

» %تصااااميم %
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 8:31 pm من طرف روح بس جروح

» اهداء الى امي
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 8:29 pm من طرف روح بس جروح

» تصمي قديد
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 8:27 pm من طرف روح بس جروح

» مشكـــلة الصور
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 5:07 am من طرف روح بس جروح

» قصة تموت من الضحك وتزيل النكد
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 4:58 am من طرف روح بس جروح

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجانيللتبادل الاعلاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
يوليو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 45 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hamed AL-Ghamdi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3557 مساهمة في هذا المنتدى في 591 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الأربعاء يونيو 19, 2013 11:29 pm

 

 قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح بس جروح
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
روح بس جروح


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 153
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 35
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة و للاسف
المزاج المزاج : رايقه

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالأحد نوفمبر 22, 2009 6:54 am

اكتب لكم قصه واقعيه حزينه اعجابكم ورضاكم
هي قصه وقعة في الحقيقه امام عيني رايتها بطلها شخص استحمل كروب الدنيا واحزانها وفقد قلبه وهو يعيش لاجل يسعد غير سوف تكتشفون بطلها من خلال قرائتكم للقصه ...

اول شيء اعطيكم الشخصيات
عائلة ((ابو يزن ))
ابو يزن > محمد< ام يزن >هند<
يزن : الولد الكبير19سنه
زياد : 16سنه وهو الوسطاني
غلا : 14
عائلة (( ابو صبا ))
ابو صبا > سليمان < ام صبا >خديجه<
صبا : 16 سنه
ولاء : 15سنه
الاء :14سنه
رولا: 10سنوات
علئلة ((ابو يزيد ))
يزيد :19 سنه
يارا و لارا : توئم 17 سنه
يزن : 10سنوات
////////////////////

نبدا باسم الله
البارت الاول
يزن مقدم ع بعثة للدراسه في الخارج واليوم اختبار القبول
اللحين الساعه 1:00
ام يزن :: يزن يلا قووم الاحتبار باقي عليه ساعه متى تراجع
زياد :: يلا دكتووور يزن الطلاب ينتظروونك << يتكلم وهوا يصارخ
يزن :: زياااااااد اسكت الطبلة حقتي انفجرت
زياد :: اااخ صح نسيت انت تبغى هدوء علشان تقووم الله يعينهااا
يزن :: مين هذي ؟؟
زياد :: والله مدري بس كزا طلعت معي
يزن :: علشان متعود تقولها لاصحابك تقولها لي والله ازا رجعت من الاختبار اعلمك
زياد :: لا تكفى كافي علي المدرسه
يزن :: انا اللحين بستحمى ما ابغى احد يزعجني
غلا :: امرك دكتووور
يزن :: يضحك .. طيب طيب
غلا :: هههههههههههههههههههههههههاي
زيااد :: اموووت انا ع هيك ضحكه
غلا :: ولد عيب
زياد :: هههههههههههههههههههههههههه
بعد خمس دقايق طلع يزن من الحمام (( الله يكرمكم ))
يزن :: غلااااااااااااااااااااااااااا << وهو يصارخ
غلا :: يااا ماااماا
يزن :: اللحين ليش تمسكين هالكتاب
زياد :: ليش لا يمسهو الا الطاهروون
يزن :: لا مو كدا بس ازا انقطع ايش اسوي انا
غلا :: بس يا اين شتاين
زيااد :: طيب المهم ازا خرجت من الاختبار دق علي يا اين شتاين
يزن :: ليش ؟؟
غلا :: انت ايش دخلك اللحين هو قالك اتصل عليه ما قال لك افتح تحقيق يا المحقق كونان
يزن :: طيب انا ممكن اخلص ع الساعه 4:30 عصرا
زياد :: بدأ من اللحين يتكلم كدا
غلا :: ههههههههههههههههههههههههه
زياد :: هههههههههههههههههههههههه
يزن :: ايش يضحكم اللحين
زياد :: سبويه نسيت بطاقة االدخول للاختبار
غلا :: ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك مرة وحده سبويه
يزن :: طيب .. مو لازم انا يزن محمد يدخلوني من غير بطاقه
زياد :: بس الله يخليك
غلا :: ههههههههه طيب يزن محمد السيارة تنتظرك
يزن :: طيب .. يعني طردة من بيت ابوي وامي
غلا ::تقدر تفهمها كدا
قبل ما ينزل يزن دق التيلفون
غلا و زياد في نفسهم :: ياارب الاختبار الغي او يزن مو بقائمة المبتعثين
يزن :: الووو
خالد :: الو .. فينك لي ساعه انتظرك
يزن :: خلووود ايش فيك مستعجل اللحين كنت نازل للسيارة
خاالد :: طيب يلا بسرعه
يزن :: باي
زياد وغلا في وقت واحد :: هااه بشر
يزن باستغراب :: ابشر بايش
غلا : ههههههههههههه
زياد :هههههههههههه لا ولا شيء رووح بالتوفيق
بعد خمس دقايق دق جوال زياد
غلا :: الوووو
ريان :: اقول زيدان انزل انا تحت عند بيتكم
غلا:: هههههههههههههههههههه زيدان خذ الجوال ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد ::ههههههههههههههههه
ريان وهو ميت من الخجل :: احم احم زياد موجود
زياد ::هههههههههههههههههه انا زياد
ريان :: انزل انا تحت يا سيد زيدان ..
(( اصحاب زياد دائما ينادون زياد زيدان لانو يحوب اللاعب هذا مرا ويحاول يسوي حركاتو ))
زياد ::ههههههههههههههههههه طيب اظبط نفسي وانزل
ريان :: اووووووف بسرعه
زيااد :: باي
غلا :: بتخرج ؟؟
زياد :: ايش هذا السؤال يعني شايفتني اظبط نفسي
غلا :: وانا اجلس لوحدي بالبيت
زياد :: فيه امي وابوي
غلا :: ماما وبابا نايمين
زياد :: يعني تخرجين معي !!؟
غلا :: ياريت
زياد :: هي هي دمك خفيف
غلا :: توك تدري
زياد :: يلا سي يو
غلا:: انقلع ما ابغى اشوفك
زباد :: امووت انا ع الزعلان .. والله لو علي طلعتك من دون ما اقول لاحد بس ريان
غلا تقاطعوا :: ادري قلبك طيب (( بستهزاء ))
زياد :: يلا بااي
غلا :: اووووووف شكلي كدا راح اخرج مع رودي (( رودي السواق حقهم ))


ع البحر
ريان :: زيدان امس شوفت المسلسل ولا لا
زياد :: اااااخ نسيت
ريان :: طيب .. طيب انا استاهل اني ابغى ذوقك فيه
راكان :: ليش هو ..
ريان :: ادري من دون ما تقول
زياد وراكان :هههههههههههههههههههه
دق جوال زياد وهما يمشوا ع البحر
زياد :: سكوووووووت
ريان و راكان :: ايش فيك
زياد :: هذا رقم غريب ممكن البنت اللي عطيتها الرقم قبل شوي بالبلوتوث
ريان :: اخ منك البنات عليك يركضوون
راكان :: انا الحمد لله عندي اللي يكفيني من البنات
زياد :: طيب خلااص سكووت
زياد :: الوووو
رائد :: الوو
زياد بتحطم :: هلا مين بغيت
رائد :: انت تعرف يزن محمد
زياد :: ايوا اخوي ليش ؟؟
رائد :: اخوك مسوي حادث وهو اللحين بمستشفى الملك فهد
زياد :: نعم ؟؟
رائد :: اخوك بالمستشفى ممكن تجي ؟؟
زياد :: هااااه
رائد :: ادري صدمه بس تعال يلا باي
زياد وقف ريان وراكان استغربوا من زياد
راكان :: ايش فيك زيدان
زياد :: يزن
ريان :: ايوا صح نسينا المفاجأة
زياد :: هو سوا لنا مفاجأة
راكان :: احلف !!
زياد :: يزن مسوي حاادث وهو اللحين بالمستشفى
ريان وراكان :: هاااااااااااااااااااه
ريان :: يلا طيب ليش جالس هنا
راكان :: هي مستشفى ايش
زياد :: الملك فهد
ريان وهو يركب السيارة :: يلا زياد اركب
راكان :: الله يستر
زيااد :: ياارب ما فيه شيء
ريان يخفف الوضع :: تصدقون شكلوو مقلب
ركان :: الله يسمع منك
وصلوو للمستشفى
وهو ركضون صارو أي واحد قدامهم يسألوه انت رائد
الين ما اتصل رائد ع زياد :: انت فينك
زياد :: انا بالمستشفى انت فينك
رائد وصف لزياد هو فين بالضبط
زياد :: السلام عليكم انت رائد
رائد :: ايوا انت اخو يزن
ريان :: ايوا
راكان :: طمنى عليه
رائد :: والله ما ادري بس الدكاترة والممرضات داخل هما ازا خرجوا يطمنوونكم
زياد :: طيب ممكن تفهمنا ايش صار
رائد :: والله ما ادري بس الظاهر انو سيارة دخلت ع اخوك وهو بعد عنها وانقلب يقولون انو السيارة ما فيها شيء سليم
راكان :: مو مهم المهم هو يكون تمام
رائد :: انا استأذن والله امي تعبانه ولازم ارووح لها اللحين
زياد :: تسلم حبيبي والله انك ما قصرت
رائد :: طمنوني اوكي
ريان :: ان شاء الله
********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
Admin
«~● Ďя.CộΘộLa ●●


الجنس : انثى عدد المساهمات : 938
تاريخ الميلاد : 11/09/1994
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 29
الموقع الموقع : ●فُيٌ بًيُتٌنَاُ اُلِعُ ـُزُيًزُ ●՛
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : talba madrasa7 shageya7
المزاج المزاج : راااااااايقة باركووووووولي " نجحت " وي وي

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالإثنين نوفمبر 23, 2009 9:29 pm

مشكووووووورة خيتوو

القصة جونااان >>> لأنوو شخصية فيها خخخخخ

نننتظر التكملة خيتوو

وأممم ياريت ما تقوولي كل الموااقف اللي تصيرلي ... خخخخخخخخخ >>> يمزح

تقبلي مروري

جذا!اب وحبي عذا!اب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.anacoool.com/vb/index.php
just me
المدير
المدير
just me


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 903
تاريخ الميلاد : 26/09/1989
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 34
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب و للاسف
المزاج المزاج : مستطرب

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالإثنين نوفمبر 23, 2009 11:48 pm

مشكووورة بنوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://meedooo.ahlamontada.net
✿ Me iF u caN

✿ Me iF u caN


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 588
تاريخ الميلاد : 28/06/1990
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 34
الموقع الموقع : فــــي دار الحرميـــــن ...
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ۝۟ العلم : ولازلت طالب في مدرسة الحياة ... مبدٍئي (مٍن ظن انه قد علم .. فقد جهل ) ۝
المزاج المزاج : حالي حالك

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:08 am

تشــــــــكريااات عــ
القصه روعه
ننتضر الجديد
تقبلي مروري
.
.
.
كذااب..بس..جذااب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح بس جروح
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
روح بس جروح


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 153
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 35
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة و للاسف
المزاج المزاج : رايقه

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 11:57 am

البارت الثاني

في البيت

غلا تطالع التليفزيون ع قناة افلام اجنبيه وابوها ما يحوب اولادو يطالعون هذي القناة

ابو يزن طلع بسرعه من الغرفه ويلبس الساعه حقتوو وجزمتو

وغلا ع طول غيرت القناة وتقول في نفسها (( اوف ما يخرج الا ع نهاية الفيلم يعني ع اللقطه الحاسمه اووف ))

غلا :: بابا فين رايح

ابو يزن :: بخرج شوي وارجع عندي عمل

غلا بستغراب :: مو اليوم عندك اجازة ؟؟!!!

ابو يزن :: ايوا فيه شيء باسويه

غلا وهي تقول في نفسها اخاف اطلع مع السايق يخاصمني بابا ايش اسوي

غلا :: بابا

ابو يزن :: هلا حبيبتي

غلا :: تزعل ازا طلعت انا و بنات خالتوو خديجه ...

ابو يزن يقاطعها :: اليوم ازا مع زياد اوكي اما مع السايق ما فيه بكرى ازا بتطلعو اطلعو ما عندي مانع

غلا بتحطيم :: اوكي ........ الله معاك

ابو يزن :: مع السلامه



بعد عشر دقايق غلا تطالع التلفزيون وتغير من قناة الى قناه

دخلت عليها صبا و ولاء بشويش من غير أي صوت ومن ورى الكنبه اللي جالسه عليها غلا

صبا و ولاء مع بعض :: بوووووووووووووووووووم

غلا :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بصوت اللي بالحي الثاني يسمعهم

صبا وولاء :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: ايش تسوين

ولاء :: اااخ يالخربانه فين ابوك واخوانك عنك

غلا :: هههههههههه يعني ايش اسوي اطالع التيفي

صبا :: ابوك واخوانك هنا

غلا بزعل وفي نفس الوقت استهزاء :: لالا خذوو راحتكم ع الاخر

صبا :: هههههه واضح انك متضايقه

ولاء :: ابوكي رفض صح

غلا :: يب بس قال ازا زياد بيطلعنا اوكي

صبا :: هههههههههههههههههههههه ليش فين ناوين ترووحون

غلا :: لا بس باريس وراجعين

الثلاثه كلهم ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاء :: اليوم يختبر يزن صح

صبا :: ايوا

ولاء :: مين سالك انتي

غلا :: ههههههههه ايوا اليوم يارب توفق خيووو

صبا وولاء :: اااااااااامين

ولاء :: اتصلي عليه طمنيني .

غلا :: هو يقول الساعه 4:30 يخرج من الاختبار نستنى عشر دقايق وبعدين ادق عليه

صبا :: ايوا اللحين لا تدقين تبغينو يخاصمنا

ولاء:: ههههههههههههههههههههههه

صبا :: اووه نسيت .... ماما تحت غلووووووو وين ماامتك

غلا :: ساافرت استراليا

صباا :: احلفي .. لسى اجازة ابوكي ما خلصت

ولاء :: هي اصلا بدات علشان تخلص لسى البوم بدات معقول سافروو

غلا::ههههههههههههههههههههههههه خلصتوو تحقيقاتكم ....... ماما نااايمه

صبا :: نوم العوافي ... بس روحي صحيها

غلا :: من عيوني

ولاء :: خلي عيونك علشان تشوفين طريقك

الكل :: ههههههههههههههههههههههههه

ام يزن :: كيفكم بنات (( ام يزن شباابيه كثير يعني تحوب تتكلم مع البنات كثير اصلا هيا مو كبيرة بالعمر ))

الكل :: تمااااااااااااااااااااااااااااااااامو خااالتوووووو انتي كيفك

ام يزن :: تمام التمام بعد شوفتكم

ولاء :: اكيد علشان شوفتيني ......... احم احم الوجه المبتسم

غلا :: اقول صبا موح احسه ان القمر مختفي

صبا :: هههههههههههه تحت عند ماامي

ولاء:: ليش وانا ايش اكون

غلا :: المريخ

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههه

ام يزن :: غلا وين ابوك

غلا :: تحت مع خالتووو خديجه يشرب شاي

الكل :: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام يزن :: طيب .. طيب ههههههههههههه

غلا :: والله خرج مستعجل ممكن عندوو موعد مع فتاة احلاموو

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام يزن :: هههههههههههههههههه طيب الله يسهلوو طريقوو

ام يزن نزلت تحت في الحديقه هيا مو حديقه هيا زي الحديقه كدا صغيره ورى في الحوش حق البيت زارعين فيه زرع وشجر وهيك حجات

فوق بالبيت ::

ولاء بصراخ وتنادي على غلا:: غلووووووووو

غلا :: نعم

صبا:: بشويش هيا مو بفرنسا

ولاء :: خلي هذي القناة ......... واتصلي ع اخوكي

غلا :: زيزوو مو فاضي راح مع ريان

ولاء:: لا اقصد يزن

غلا :: اهااااااااا طيب

غلا مسكت سماعت التليفون وتدق رقموو

ولاء :: امسكوو اعصاابكم

صبا :: انتووو لو فيكم شوية عقل كان فكرتوو هوا اليوم تطلع النتيجه ياا مخ

ولاء :: اقول يا مخيخ نبغاه يطمنا جاوب ولا لاء

صبا :: ايوا حتى انا ابغى اتطمن

غلا :: الدكتور مقفل جوالو

ولاء:: شوفو النذل

صبا و غلا ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاء :: طيب اضحكوو لانكم ما مريتو باللي امر فيه

غلا :: ايش اللي تمرين فيه

صبا :: ايوا قولي علشان في المستقبل اتجنبوو

ولاء :: ايوا استعبطو انتو نا سين اني راح اقدم بعثه ازا تخرجت

الكل عد ولاء ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غلا :: طيب ازا قدمتي قولي لي

صبا :: مين اللي تتكلم ولاء اللي ما تقدر تستغني عن السعوديه واهلها

ولاء :: بس الله يخليك

غلا :: انا راح اتصل ع زياد لانو قال انو راح يسوي مفاجأة لآين شتاين

ولاء و صبا :: مين هذا

صبا فهمت :: ههههههههههههههههههههههه حرام عليك

ولاء :: طيب ايش تنتظرين اتصلي

غلا :: اوكي

قبل ما تتصل دق التلفون

غلا بسرعه :: الوووووو

ام علي هذي اللي يغى اخبار جده او الحي حقنا يروح لها

ام علي :: الو هلا غلا كيفك

غلا بتحطم :: تمام

ام علي :: كيفها امك واخوانك وابوك ؟؟

غلا :: كلهم تمااام يسلمون عليك

ام علي :: دوم يارب بس حبيت اسلم .. امك موجوده

غلا :: هااه ..لالالا مو موجوده

ام علي :: طيب يلا مع السلامة

غلا :: اووف ما بغت تقفل

صبا:: ههههههههههههههه اكيد ام علي

ولاء :: ايوا ما فهمتي من كلام غلوو

غلا:: اوف اللحين اتصل ع زياد .. يا رب يرد

مسكت السماعه وتدق رقم زياد

ولاء :: يلا بسررعه

صبا :: خخخخخخخخخخخخخخخخ بشويش ع الارقام

غلا :: ما يرد سيد الحسن والجمال يغازل بنات الناس وسايب الجوال بالسيارة اكيد

صبا :: هههههههههههههههههه يمكن يسوي شيء

ولاء :: ايوا يمكن يسوي المفاجأه

فجأة دخلت الصالة وبصوت عالي الاء

الاء : : بوووووووووووووووووووووووووووم

الكل :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

الاء :: جلستو هنا وخليتوني مع المدامات ((جمع مدام ))

ولاء :: جالسين نتصل ع يزن وزياد نبغى نعرف النتيجه

صباا بستهزاء :: يا حبيبتي يا ولاء النتيجه مو اللحين تطلع

غلا :: سكووووووووووت جالسه اتصل

الاء :: ايوا نبغى نعرف النتيجه

صبا :: لحوول الحين لا يسمعكم احد يجلس يضحك عليكم كم مرة افهمكم النتيجه مو اللحين

غلا :: اسكتو رد

زياد بصوت حزين :: ايوا غلا

غلا :: ايوا فينكم ليش تاخرتو اللحين الساعه خمسه

زياد :: بعدين اتصل عليك

غلا :: زياد ايش فيك

لما قالت هذي الكلمة ((ايش فيك )) الكل تجمع عليها

زياد :: ما فيني شيء بس خسرت بالمباراه (( زياد معرووف بعشقوو للكرة ))

غلا :: اهااا الله يعوضك ان شاء الله

زياد :: يلا بااي

غلا قفلت وهيا قلبها يدق دق غير طبيعي

صبا :: الله يعوضو في ايش

ولاء والاء :: لالالالالالالالالا تكفين لا تقولينها

غلا :: عادي دائما تحصل زيزو خسر بالمباراه

صبا :: وه طيحتي قلوبنا

ولاء والاء :: يلا نحنا نازلين تحت

صبا :: روحوا وانا الحقكم بشرب مويه

غلا :: طيب خلاص انا انزل بعد ما احزف القناة

الكل ههههههههههههههههه

غلا بعد ما حزفت القناة جلست ع الكنب تفكر

صبا :: غلوووووو في ايش تفكرين

غلا :: والله ما ادري بس احس بشعور غريب من بعد ما كلمتوو

صبا تستعبط :: كلمتي مين هذا مين يا قليلة الادب اللي عقلك طاوعك تكلمينوو

غلا :: ههههههههه طيب يالمتربيه انا اقصد بعد ما كلمت زياد حاسه انو صاير شيء ومخبي علي

صبا ::ايش بيخبي يعني اقو ليلا انزلي

دق التلفون وهما عند الباب اللي ينزل للحديقه رجعت غلا ترد ع التلفون وجلست ع الكنب وجلست صبا وراها

غلا :: الووو

ام علي :: ايوا انتو طيبين

غلا باستغراب :: ايوا الحمد لله

ام علي :: ابوك واخوانك طيبين متأكدة

غلا :: ايوا الحمد لله

ام علي :: اتصلي عليهم وتاكدي اتصلي ع يزن

غلا :: ان شاء الله يلا باي

قفلت غلا التلفون وقلبها في رجليها مثل ما يقولو ودموعها متجمعه في عينها

صبا :: ايش فيك

غلا :: حكيتلها اللي صار

صبا خافت وحست انو صاير شيء زي ما قال غلا لانو ام علي مصدر موثوق للاخبار يعني الخبر قبل الكل تعرفو حتى قبل اهل البيت

صبا :: يا شيخة تلقينها تبغى تعرف ايش سوى يزن بالاختبار

غلا:: لا لا ورى هالموضوع شيء انا لازم اقول لماما

نزلوو غلا وصبا تحت الحديقه

غلا وهيا تركض :: ماااماا ........... ماما

ام يزن :: ايش فيك

غلا :: اتصلي ع بابا واخواني

ام يزن :: ليش ؟؟

غلا حكيتلها اللي صار

ام يزن :: طيب راح اتصل ع ابوك

عد خمس دقايق

غلا :: ما يرد صح

ام يزن :: ايوا ... اتصل ع اخوك يزن

غلا :: مقفل جوالوو

ام يزن :: ليش ؟؟

غلا :: اساليه ازا رجع

ام يزن :: راح اتصل ع زيزوو ممكن يرد

غلا :: ايوا انا حاسه انوو مخبي عنا شيء

ام يزن تتصل وتقول :: ان شاء الله مو صاير شيء هذي ام علي دائما تسوي مقالب ع الناس

رد زياد

ام يزن :: ايوا فينكم

زياد وهو يعدل صوتوو :: احم ... في المول

ام يزن :: اخوك ليش مقفل جواالوو

زياد :: لالا ما فيه شيء

ام يزن مسويه الجوال ع السبيكر

ام صباا :: ولد بتقول ايش فيكم ولا لاء

زياد :: اهلين خالتوو كيفك

ام صبا :: تمام ... بس اخوك فيه شيء

زياد :: والله ما ادري ايش اقولكم

ام يزن :: ايش اللي ما تدري ... قول

زياد :: يزن سوى حادث بسيط ..... ادعولوو

ام صبا اخذت الجوال من ام يزن وسوتوو سماعه

ام يزن تدمع عينها

غلا وهيا تبكي :: شفتوو والله كنت حاسه انوو فيه شيء صاير

صبا :: هوا حادث بسييط ما سمعتي اخوكي ايش يقول

ولاء والاء يمسحوو دمووعهم

ولاء ::غلا يلا فووق

الاء:: ايو غلوو خلينا نطلع فوق نفتح المااسنجر اكيد صديقاتنا متصلين

غلا وهيا تحاول تتماسك علشان ما تبكي :: روحوا انتو انا ازا تطمنت اجيكم

صبا :: غلوو يلا فووق ما لو داعي نجلس هنا

غلا :: انا ابغى اعرف ايش صاير مع يزن و .....

تقاطعها صبا :: يلاااااا ماما راح تطمنا وبعدين ازا حصل شيء خطير فيه العربيه تنقلها لك << قصدها ام علي

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلعوا فوق البنات اما الامهات جلسوا تحت بالحديقه

بعد صلاة المغرب جو ام ريان وبنتها وام راكان وبناتها وام هيثم وبناتها << هذولا دائما معاهم في السراء والضراء

اعرفكم عليهم

عائلة ابو ريان :::

ابو ريان >>> <<< ام ريان >>> <<<

ريان هوا الكبير وفي نفس عمر زياد :: 16 سنه والكل يحسدهم ع صداقتهم هما اصدقاء من هما صغار

دانه نفس عمر غلا :: 14سنه وصداقتهم جدا وثيقه

>>

عائلة ابو سامي :::

سامي ::19

راكان في نفس عمر زياد ::16سنه والكل يحسدهم ع صداقتهم هما اصدقاء من هما صغار

الين :: 15سنه

ايسل :: 4سنه

>>

عائلة ابو هيثم او بالاصح هشام :::

هشام ::22 سنه

ريما :: 18 سنه <<<< ما كونت اعرف انها ولارا ويارا اصدقاء الا قبل شهرين ^__^

هيثم :: 16 سنه هوا وزياد متربين مع بعض وا يتفرقوو ابدا وفي بعض الاحيان ينامو مع بعض في الشقه علشان ما يتفرقا مشتركين بكل شيء دائما يطقمون الملابس وكل شيء اصدقاء ما في زيهم << لا تحسدينهم

راما ::14 سنه هيا وغلا مرا اصدقاء من هما صغار

رنا :: 13 سنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح بس جروح
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
روح بس جروح


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 153
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 35
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة و للاسف
المزاج المزاج : رايقه

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 12:02 pm

البارت الثالث

جات ام هيثم عند ام يزن تحاول تهديها اما بناتها طلعوو فوق للبنات

وبعدها جوو ام راكان وام ريان والبنات طلعوو فوق

راما تنادي غلا وهيا تطلع الدرج :: غلا .. غلا ؟!

غلا سمعتها ع طوول راحت تركض لمصدر الصوت

راما وغلا تقابلوو راما تحضن غلا وغلا تبكي وراما تقول

راما :: معليش حبيبتي اللحين تلاقينوو داخل و كالعادة نحنا نركض لغرفتك

غلا :: ههههه الله يسمع منك

ريما :: يلا ما فيه تفضلوو نجلس كدا واقفين

صبا تمسح دموعها :: ههههه تفضلوا

ولاء :: بنااات حزرو فزروا

الاء :: لا انا اقول لهم

الكل :: ايش بسرعه قولو

الاء :: اجتمعوا الشله

الكل :: ههههههههههههههههههههههههههههههه

غلا :: ولاء لو ما سكتي وربي لاقص شعرك ع الصفر علشان تتوبين

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه و الين دخلو مع بعض

دانه و الين:: سلاام بنات

الكل :: وعليكم السلاام

غلا :: هلا دنو كيفك

دانه :: بخير ازا انتي بخير

الين:: احم احم نحنوو هنا

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما :: صبووو تعالي ابغاكي

صبا:: خير ان شاء الله

ريما :: تعالي معي

صبا :: اوك

راما :: ابغى اعرف هذولا الثنائي ايش عندهم

غلا لا ينحرق دمك هذولا دائما سوالفهم زي وجيههم

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الاء :: بنات اناا جعااانه من المغرب ما اكلت شيء

الكل ::هههههههههههههههههههههههههه

الاء :: والله جد ما اكلت شيء

ولاء :: ايش رايكم نسوي معكرونه بالباشميل

الكل :: ايواااااااااااااااااااااااااااا صح عليك

ولاء :: اعصابكم اكلتوني

الين :: خلي صبا تسويها

غلا :: ايوا خلي صبوو تسويها

دانه :: يب .. يب اصوت لصبوو

الاء :: هههههههههه وانا اصوت لنجمة المعكرونه صبوو

الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاء :: انا بسويها اللي تبغى ترفع ايدها

محد رفع ايدو

ولاء :: طييييييييييييييييييييييييييييب خليكم ع الجوع

الكل :: ما نبغى غصب

ولاء تنادي صبا :: نجمة المعكروونه

ما ردت صبا

ولاء :: والله ازا ما ردت اسوي فيها مقلب

ولاء تنادي :: صبوووووووووووووووووو

صبا :: وجع شايفتني بامريكا تناديني كدا

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههه

ريما :: ولاء تكفين انا احبالي الصوتيه ضعيفه ممكن استلف منك

ولاء بتكبر :: لا لا ... الله يخليها لي

الكل :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: نعم مدام ولااء ايش كونت تبغين مني

ولاء :: نعامه ترفسك اللحين انا صرت مدام طيييييييييب

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاء :: سكتوو ...... صبوووو سوي معكرونه بالباشاميل

صبا ::أي آوامر تانيه ......... انا عندي كم ولاء هيا وحد ربي يفكني منها

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاء :: طيب سيبيك مني اللحين زياد يرجع تعبان ياكلها انتي عارفه يحووبها خصووصاً منك

صبا :: والله ما فيني

ريما :: خلاص صبوو يلا امشي المطبخ انا اساعدك

صبا :::: اووووف طيب

الكل :: ايوا كدا اللحين تجي المعكروونه الصح

ولاء :: يعني لو انا ما قلتو كدا

الكل :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الين :: ياربي يالغيره

دخلوو لارا يارا

سلاااااااااااااام

الكل :: وعليكم السلاام

لارا :: سوري ع التاخير بس السواق تاخر علينا

غلا :: لا عادي

راما تنادي ريما :: ريما خلوها 3 صواني اوووك

ريما :: ليش بتاكلوون الحي اللي جنبنا

الكل :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: موعلشان قولت بسوي خلاص تفتحون مشروع خيري

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: اهلين بالتوئمان

لارا ويارا :: ههههههههههههههههههههههههه اهلين فيك

يارا :: بنت احسبينها نبغى معكرونه

لارا :: ايوا نبغى

صبا :: انا اصلا مسويتها لزياد مو لكم

الكل بتحطم :: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

صبا:: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: بسوي صنيتين وحدة لكم ووحدة لزياد

دانه ::: اووووب يالبخل

غلا :: ايوا سوي 2 بس انا آكل من حقت زياد

صبا :: ما فيه حقت زيزو محد ياخذ منها

غلا :: لا عادي انا اختوو

صبا :: لو اموو ما راح تاخذين

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههه

غلا :: طييييييييييييب

ومن الساعه 7 مغرب الى الساعه 10 والبنات سوالف وضحك

دانه :: فين غلوو

راما :: قالت برووح اجيب شيء وما عاد رجعت

الاء :: انا رايحه اشوف فينها الصايعه دي

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: بسرعه تعالوو المعكروونه جهزة خلااص

ريما :: اللحين يجلسو يسولفوا نحنا هنا مووتا من الجووع

ولاء :: لا انا ما موت تعالي ادفنك

ريما :: وجع ايش هالكلاام

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راما ودانه والاء يدورون على غلا

راما :: هذي فين راحت

دانه :: استنوا دورها بالدولاب

الكل :: هههههههههههههههههههههههههههههه

الاء :: تعالو غرفة زياد ويزن ممكن تلعب باللاب هناك

راما :: ايوا صح يلا

دخلو غرفة زياد ويزن لقيوها حاضنه وسادة يزن وتبكي

الاء :: غلا ايش فيك

راما ع طول نزلت دموعها :: غلا حبيبتي ..

تقاطعها دانه :: غلوو المعكروونه جاهزه يلاا اللحين ما يبقوا لنا شيء

غلا :: بنات روحوا انتوا انا مالي نفس

الاء وهيا تمسح دموعها :: بنت ما يصير اللي تسوينو هوا ما مات علشان تسوين هدا كلو

راما راحت وحضتن غلا :: غلا حبيبتي قولي لي ايش اللي تحسين فيه

دانه :: ايوا تحسين انوو طيب ؟؟

الاء :: ان شاء الله طيب

غلا وهيا تبكي وتاشر براسها :: لا ما احس انوو طيب

الاء تبكي وراسها ع االجدار :: فال الله ولا فالك

راما تحظنها :: لا ان شاء الله طيب

دانه ما قدرت تمسك دموعها راحت تركض للبنات وهيا تبكي

البنات :::::::: دنووووووو ايش فيك

دانه :: غلا .... مو مطمنه تقول حاسه انو مو طيب

صبا :: مين اللي مو طيب

دانه وهيا تبكي :: يزن

صبا راحت تركض لغرفة يزن

صبا :: غلووو حبيبتي ليشت بكين

غلا تبكي :: ما ادري بس حاسه انو..

صبا تقاطعها :: لا ما فيه شيء بس الشيطان كدا يوسوس لك يبغاك تبكين

غلا تثق بكلام صبا

غلا :: الله يلعن الشيطان خلااص ما راح ابكي

صبا :: ايوا الشيطان اللحين مقهوور لانك ما راح تبكين

الكل :: ههههههههههههههههه

صبا :: هههههه يلا المعكرونه بتخلص

غلا والاء وراما :: لالالالالالالالالالالالالالالالالا

وصلو للصاله وهما يركضون وصبا تضحك ع اشكالهم

الاء و راما وغلا :: فينها خلتووهاا

الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه........ ايوا

الاء :: حراام عليكم انا اللي طلبتها خلصتوها

راما :: وانا اللي قولت لصبا تسويها

غلا :: وانا اللي وفرت المعكرونه لكم

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا :: تعالو خليت لكم

راما وغلا :: الله يسعدك

الاء :: الله يخليك ليا يا احلى اخت (( وتناضر في ولاء بطرف عينها ))

ولاء :: ايش فيك انا اللي قولت لها .... بس طييييييييييب يا ست الاء

الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غلا جلست ع طاولت الطعام ولحقوها الاء وراما ودانه

غلا قبل ما تاكل من المعكرونه دق جوال يارا

يارا :هدا يزيد

غلا :: ردي بسرعه انا رايحه الغرفه بجيب حاجه وارجع

يارا :: الووو

يارا :: يزيد الوو

يزيد يبكي :: الووو يارا

يارا :: يزيد ايش فيك

يارا :: يزيد تكفى رد علي

يزيد يبكي :: يزن

يارا :: ايش فيه

يزيد يبكي ::م م م

يارا :: ماااااااااااااااااااااااااااااات

يزيد يبكي :: ااااااااااه ي يزن وقفل الجوال

غلا سمعت البنات يبكون وام دانه طالع فوق تقول لا اله الا الله

غلا بتطلع من الغرفه قابلتها ولاء

غلا :: ايش فيك تبكين

ولاء :: يزن .... غلا ..... يزن

غلا :: ايش فيه مااااااااااات (( وطالحت عالارض وهيا تبكي ))

ولاء تمسك غلا وهيا تبكي

غلا :: لا يزن لا يزن مستحيل

ولاء :: قولي انا لله وانا اليه راجعون

غلا تمشي وهيا ساكته تطالع باللي يبكون وتدور ع امها

الين مسكت غلا واخذتها للمغسله تغسل وجهها

الين تحاول تتماسك :: غلا كلمين ابكي حبيبتي

غلا :: ابغى اشوفو

الين :: طيب حبيبتي

غلا :: هاتي جوالك ابغى اشوفوا قبل ما يدفنونو

الين:: بس مو اللحين تتصلين استني

غلا تركض ع غرفة يزن وزياد

صبا :: غلا تعالي

غلا :: ابغى اشوفو اللحين

صبا :: بتشوفينو كلنا راح نشوفوا

غلا بنبرة صوت حزين بس ما تبكي:: ابغى يزن

صبا تبكي :: غلا ابكي لا تسوين كدا

غلا :: هاتي جوالك

غلا مسكت جوال صبا وتتصل ع زياد

غلا ::رد .....رد

صبا :: مشغول حبيبتي ما راح يرد

غلا ::الوو

زياد يبكي ::الوو

غلا :: جد اللي سمعتوو

زياد يبكي بس ما رد

غلا :: رد تكفى قول انو كدب

زياد يبكي :: اه ليت كدب

غلا :: ابغى اشوفوا اللحين تعال وديني لوو

زياد :: انا راح اجيبوا البيت تودعونو

غلا :: الوووو

صبا مسكت الجوال وحطتو ع سمعها

صبا :: قفل

غلا :: ااااه ليش يصير فينا كدا

صبا :: هدا قدر الله ابكي يا غلا

راما تركض لغلا وتحضنها ودانه تحضنهم

صبا :: خلوها تنام ترتاح

راما تبكي :: طيب

نوموني ع السرير وانا اقولهم ابغى اشوفو

راما :: ازا جاء اصحيك

دانه :: نامي اللحين

جات الساعه 4 في الصباح وما جاء يزن اقصد جثت يزن

4:30 دخلت ريما علي ريما

ريما :: غلا حبيبتي

غلا تبكي :: هااه جاء

ريما تبكي :: ايوا

غلا نطت:: هااه كم اخذ

ريما تبكي :: غلا يزن ...

تقاطعها غلا :: ايوا يعني هدا كلوو مو حلم

ريما :: يلا حبيتي انزلي للمجلس تلقين امك هناك

غلا تبكي :: طيب



انتهى البارت ازا تبغوني اكمل القصة ردوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
Admin
«~● Ďя.CộΘộLa ●●


الجنس : انثى عدد المساهمات : 938
تاريخ الميلاد : 11/09/1994
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 29
الموقع الموقع : ●فُيٌ بًيُتٌنَاُ اُلِعُ ـُزُيًزُ ●՛
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : talba madrasa7 shageya7
المزاج المزاج : راااااااايقة باركووووووولي " نجحت " وي وي

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 7:14 pm

مشكووووووووووورة

الباارت دا مرره عااجبني

ننتظر البارت الجااي ... خيتوو لا تطولي ...

وياريت تتقبلي مروري

جذا!اب وحبي عذا!اب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.anacoool.com/vb/index.php
just me
المدير
المدير
just me


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 903
تاريخ الميلاد : 26/09/1989
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 34
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب و للاسف
المزاج المزاج : مستطرب

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 9:23 pm

مشكوورة خيتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://meedooo.ahlamontada.net
&.دمعةغلا.&
مشرفة عامة
مشرفة عامة
&.دمعةغلا.&


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طاااااااالبه
المزاج المزاج : احبــــــــه مووت

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 10:26 pm

يسلمووووو غلوووو

بــأنتظاار الباارت الثااني ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح بس جروح
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
روح بس جروح


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 153
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 35
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة و للاسف
المزاج المزاج : رايقه

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 9:34 pm

يسلموو ع قرات القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح بس جروح
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
روح بس جروح


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 153
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 35
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة و للاسف
المزاج المزاج : رايقه

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 9:36 pm

البارت الرابع





غلا تنزل مع الدرج تنزل درجه وتطلع درجه وبعدين جلست ع الدرج

ولاء هيا نازله شافت غلا جالسه تبكي

ولاء تمسح دموعها :: غلو ليش ما نزلتي

غلا :: ما مو قادرة احس رجول ما تتحرك

ولاء :: قومي انا اساعدك

غلا :: يلا

ونزلو تحت للمجلس علشان يودعونو لانهم مراح يشوفونو مرا تانيه

غلا و ولاء اول ما شافوا الجثه اللي مغطيه بالكفن وريحة المسك تراجعت غلا ما قدرة تكمل وولاء طاحت ع الارض تبكي شافهم راح يركرض لهم مسك يد ولاء وقومها من الارض ومسك كتف غلا وحظنهم وهوا يبكي ويحاول يهديهم

زياد :: غلا ولاء روحو ودعوه لانكم مراح تشوفونو مرا تانيه

ولاء تبكي :: طيب انا رايحه

زياد :: روحو صلو عليه

غلا تبكي وضرب صدر زياد :: تكفى لا تقول صلي عليه لا لا مستحيل

زياد يبكي مو قادر يستحمل :: غلا روحي صلي عليه هذا قدرو لازم ترضين بو

ولاء تبكي :: يلا غلا نتوضى ونصلي عليه

غلا وولاء صلو عليه

غلا قربت جنب بو وشافت وجهه كان ابيض وفيه شويت دم من الحادث وسلمت ع خدوو كان بارد وريحتوو حلووه مرا

كنت ابكي واقول في نفسي يا ترى هذا مقلب زي ما كان يسوي زمان لا ما اعتقد لانوو بارد وريحتو مرا حلوة اااه اصحى وقولي انو مقلب وكنت اقول لو تسمعني ليش خليتني لوحد انت ابوي انت امي والله العظيم انك ابوي ابوي ما كان يهتم فيني زي ما كنت تهتم ااااااااااه يا يزن تكفى لا تخليني

وكنت اسمع امي تقول :: اللهم اني راضيه عنه فارضى عنه

وخالتوو ام صبا تقول :: ايوا كثري من هالدعاء يا رب هوا ما سوى شيء بحياتو سيء ارضى عنه ياارب

وبعدها طلعت غلا غرفتها ونامت وما حسة بشيء الا الساعه 10 في الصباح

غلا تطالع بغرفتها شافت نص من البنات نايمين بغرفتها وولاء والاء نايمين جنبها غلا انتبهت لصبا كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة رمادي كانت جالسه على الركن وتكتب بدفترها اللي كل اسرارها فيه وتدمع عيونها

غلا :: صبا

صبا تمسح دموعها :: صباح الخير حبيبتي

غلا :: صباح النور

صبا :: يلا قومي استحمي طلعت لك ملابس

غلا :: اوكي

صبا بابتسامه :: غلوو سروري اخذت من ملابسك

غلا بابتسامه ::عادي حبيبتي

صبا :: يلا استحمي علشان تاكلين شيء

غلا دخلت الحمام (( الله يكرمكم)) من دون ما ترد

بعد عشر دقايق خرجت غلا لابسه بنطلون سكني جينز اسود وبلوزه سوداء صوفيه كت

طلعت من غرفتها بشويش علشان البنات نايمين غلا اول ما طلعت شافت عماتها وحريم عمامها وام هيثم بس ما شافت حرمت خالها وامها وخالتها جلست تطالع في وجوههم وراحت للصاله الثانيه شافت راما وريما جالسين يشربون شوربه

جات صبا

صبا :: غلا اجلسي وخذي هذي لك

غلا :: ما لي نفس

صبا :: خوذيها

صبا كانت هيا اللي متماسكه ما كانت تبكي قودامنا

غلا ::طيب بس ما راح اشرب

صبا :: خذيها

غلا كل ما حاولت تشرب من الشربه تذكرة اللي حصل امس وع طول تدمع عيونها

غلا :: مو قادرة اصدق

جات عمت غلا

ام نواف :: غلا حبيبتي ابوك يكلمك

غلا :: طيب هوا فين

ام نواف :: عند الباب هنا

صبا :: يلا حبيبتي روحي لابوك اكيد يبغى شيء منك

غلا ::طيب

راحت شافت ابوها كان منظرو محزن مرا لانو كان هوا ويزن زي الاصدقاء كان يعتمد ع يزن بكل شيء

غلا :: هلا بابا

ابو يزن:: هلا حبيبتي ادخلي غرفتي تلقين محفظتي هاتيها

غلا :: طيب

راحت جابتها وعطتها ابوها



انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
Admin
«~● Ďя.CộΘộLa ●●


الجنس : انثى عدد المساهمات : 938
تاريخ الميلاد : 11/09/1994
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 29
الموقع الموقع : ●فُيٌ بًيُتٌنَاُ اُلِعُ ـُزُيًزُ ●՛
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : talba madrasa7 shageya7
المزاج المزاج : راااااااايقة باركووووووولي " نجحت " وي وي

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالأحد ديسمبر 13, 2009 1:10 am

يسلموو خيتووو

حطي ببالك إنوو إحنا بنستنى الباارت الجديد

يلا لا تتطولي خيتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.anacoool.com/vb/index.php
روح بس جروح
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
روح بس جروح


mms قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
الجنس : انثى عدد المساهمات : 153
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 35
الموقع الموقع : جده
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة و للاسف
المزاج المزاج : رايقه

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:09 pm

البارت الخامس
وبعد شهر
صارت صبا تنام عند غلا علشان ما تتركها بلحالها
دخل زياد البت وهوا ينظر في الارض لانو عارف انو فيه احد جالس عند اختوو سمع صوت بالمطبخ قال بنفسو خلاص هذي اكيد وحدة من بنات خالتو بالمطبخ خليني اروح اشوف غلوو
دخل الغرفه لقى صبا لابسه بنطلون سكيني جينز اسود وبلوزة خناقي كت حمرا كان جسمها خيالي وكانت صبا جذابه وملامحها خياليه طبعا زياد ما كان يعرف انها صبا لانوو ما يذكر شكلها بالزبط تفاجاء واللي كانت بالمطبخ غلا راحت تشرب مويه هوا اول ما شافها من ظهرها وهيا تمشط شعرها قال احم احم اسف وهيا ع طول التفتت عليه وحطو عيونهم بعيون بعض
غلا :: زياد مو كأنك طولت هنا
زياد :: احم احم ............ وراح ع طول غرفتو
صبا خدودها محمرة :: انتي ليش ما قلتي لو انو فيه احد بالغرفه
غلا :: ما كنت ادري انو جاء من برا
زياد ينادي :: غلا .... غلوووووووو
غلا تقول لصبا:: عن إذنك زيزو يكلمني
صبا ::هههههههههههه اذنك معك
غلا دخلت غرفت زياد
غلا :: هلا
زياد :: هلا فيك ... كيف حالك
غلا :: تمام ليش ما شوفتك اليوم بالصباح
زياد :: اممممم روحت المقبره انا وهيثم
غلا :: اهااا ... طيب ايش تبغى خليني اروح اكمل السالفه مع صبوو
زياد بوجه متفاجئ:: صباااااااا ......... اللي عندك صبا ؟
غلا باستغراب :: ايوا ..... ايش فيك
زياد :: لا بس تفضلينها علي
غلا :: هههههههههه لا بس فيه سالفه مهم لازم اخلصها بعدين اجيك
زياد :: لا لا روحي خلااص انا خارج مع الشباب
غلا :: اووووف طيب مرا ماصرت اشوفك
زياد :: اوكي اذا خلصتي السالفه المهم اتصلي تلقيني في غرفتك
غلا :: لالالالا غرفتي فيها بنت عيب
زياد ::ههههههههههههههههههههه اوك اذا خلصتي اتصلي
غلا :: ههههههههه اوك
زياد وهوا يمشي خارج من البيت يكلم نفسو صبا لا مستحيل
غلا :: ايش المستحيل
زياد :: لا ولا شيء
غلا :: وانت جاي نبغى عشى
زياد :: يصير خير
وسكر الباب وراه
صبا وهيا خارجه من الغرفه :: راح
غلا :: يب بس فيه شيء صاير
صبا :: اقول اسكتي
غلا :: طيب كملي السالفه
غلاا:: هيه اكلم نفسي
صبا وهيا تلعب بخصله من شعرها الطويل اللي واصل الى تحت خصرها :: اسمعك بس ما فيني اكمل
مسكت غلا الريموت وتطالع التلفزيون وصبا معاها دفترها اللي تكتب فيه كل مشاعرها كانها تشكي لاحد
بعد 10 دقايق صبا وغلا يسمعو صوت الباب يدق وصوت واحد
زياد يدق الباب :: احم احم
غلا :: تعال ما فيه احد
صبا تركض للغرفه :: وجع وانا ايش خيالك
غلا ::هههههههههههههههه سوري نسيت
زياد :: هههههه يلا حبيبتي غلوو توصيني شيء
غلا :: على فين
زياد :: خارجين رحلة
غلا :: بتطولوون
زياد :: اسبوع بالكثير وارجع
غلا :: اووف طيب اتصل علي لا تنساني
زياد يضحك :: ابشرك اول ما اخرج من البيت انتي في عالم النسيان
غلا بعصبيه :: طييييييب
صبا تنادي :: زياد
زياد :: خير
صبا :: ما ابغى شيء منك بس فيه معكرونه مسويتها وخليتلك تاخذها معك ولا
زياد :: اكيد اكيد غلفيها لي
غلا :: اووف
زياد وصبا :: هههههههههههههههههههههههه
زياد دخل غرفتوو يطلع ملابسو علشان الرحله
زياد يصارخ :: غلووووووووووووو
غلا نطت من الكنب :: بسم الله ايش فيك
صبا خرجت من الغرفه :: ايش فيه (( انتبهت لنفسها ورجعت الغرفه ))
غلا :: ايش فيك قلوبنا طااحت
زياد :: ههههههه سلامت قلووبكم بس فين التيشيرت حقي الابيض
غلا :: ما ادري ممكن لسى ما تغسل
زياد :: اووووف
صبا :: نغسلوو لك ؟؟؟
زياد :: لا اللحين تغسلونو وانا رايح
ابو يزن :: فين رايح
زياد بصوت منخفض :: حلو قام اللحين ايش يفهموو
غلا :::ههههههههههههههههههههههههه
ابو يزن :: خير ان شاء الله سلامات ليش تضحكين
زياد :: خليها تضحك ايش وراها غير الجدار
غلا :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو يزن :: ما جاوبتني ع فين
زياد :: والله خارجين رحله شباب
ابو يزن :: انت ومين
زياد :: انا وهيثم وريان وراكان وبندر وفارس وحمد وخالد ومجموعة شباب ما تعرفهم
ابو يزن :: من فين متعرف عليهم هذولا اللي ما اعرفهم
زياد بصوت منخفض :: بدا التحقيق
غلا::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد :: اسكتي ...... من النادي
او يزن :: انا كم مرا اقول لك نادي ما فيه
زياد :: بس يا بابا انا هذي هوايتي اموت بالكرة انت عارف هذا الشيء
ابو يزن :: زياد نحنا تكلمنا بهذا الموضوع من قبل ما لو داعي تفتحو
زياد :: بس انا ابغى اللعب كرة وازا بتمنعني راح اسوي شيء بنفسي
أبو يزن:: ما فيه روحة للرحله
زياد :: بس يا ابوي ..
ابو يزن يقاطعو ::انا قولت ما فيه يعني ما فيه
زياد :: اوك ممكن تخرجون برا الغرفه ابغى انام
و يزن :: غالي والطلب رخيص غلا يلا اخرجي برا وسكري النور علشان ينام اخوك
غلا :: اوك
قبل ما يخرجون دق جوال زياد
زياد :: الو
زياد ::ماني رايح ارتاح وروح انت
ابو يزن :: هدا مين
زياد :: اقول روح وانت ساكت ما فيني لك
ابو يزن :: اقول هدا مين
زياد :: هيثم يعني مين
زياد :: اقول باي خلااص مو رايح باااااااي
وقفل الخط
خرجو من الغرف
غلا جلست جنب باب الغرف حقت زياد تسمع زياد يقول
زياد يبكي:: ااااااه فينك يا يزن انت اللي دائما تقنعوا للحين ايش اسوي من دونك والله كل اصحابك مشتاقين لك اااااااه ليتني ما خليتك ترووح تختبر ليتني انا مت ولا انت ااه وربي محتاجك
صبا :: غلوو ليش جالسه هنا
غلا تمسح دموعها :: زياد يبغى يروح وبابا مانعو لو يزن هنا اقنع بابا بس فينو اللحين ليتو يسمعنا
صبا :: قومي معي
راحت غلا غسلت وجهها وجلسو بالصاله وام يزن وابو يزن يالصاله الثانيه اللي قدام غرفتهم
صبا :: ابغى اعرف عمو ليش يسوي كدا مع زيزو
غلا :: والله ما ادري بس انتي ايش قصدك
صبا :: لا ولا شيء
دق الجرس حق الباب الخارجي
صبا مسكت السماعه
صبا :: مين
هيثم :: انا هيثم كلمي زياد
صبا :: زياد نـ...
هيثم قاطعها قبل ما تكمل :: صحيه
صبا :: اوك
صبا ::غلو كلمي زياد قولي لو هيثم برا يكلمك
غلا ::طيب
غلا تدق الباب :: زياد صاحبك برا يكلمك
زياد :: اووف هيثم صح
غلا بضحكه :: ههههههههه يب
زياد :: قوليلو ....... ولا اقول خلااص انا انزل لو
زياد هوا نازل
ابو يزن :: على فين
زياد :: هيثم يبغاني اكلمو واطلع لك فوق
ابو يزن :: انا عارف راح يدخل السيارة غصب ما فيه كلمو من هنا
زياد :: مو حرام عليك تحرمني من فرصة عمري هما مخرجينا وفيه لاعب راح يطلع معانا والله حرام عليك
ابو يزن :: كلامك هدا ما لو داعي قدام اختك
زياد :: ليش ....... هااه قولي ليش ما تبغاها تعرف انت خايف ...
ابو يزن يقاطعو :: زياااااااد
زياد :: طيب فهمت ممكن انزل
ابو يزن :: لا ........ كلمو من هنا بالسماعه
زياد :: خلااص ........ غلا قولي لو نايم . مات . انحرق . انتحر ... أي شيء
غلا و ام يزن :: لا تقول كدا
غلا تبكي :: وربي لو سمعتك تقولها اقتل نفسي
زياد يحضن غلا :: خلاص اسف بس قولي لو نايم
غلا :: طيب
غلا مسكة السماعه :: هيثم زياد نايم
هيثم :: طيب انا بطلع اقومو خديلي طريق
غلا فرحت لانو هيثم عنيد اللي براسو يسويه
غلا :: اوكي اطلع
هيثم وهوا داخل الصاله
هيثم :: احم احم
ابو يزن :: هلا هيثم
هيثم :: هلا فيك ....... كيف حال
ابو يزن :: الحمد لله
هيثم :: عن اذنك عموو ابغى ادخل لزياد
ابو يزن :: زياد نايم
هيثم :: طيب ابغاه
ابو يزن :: اذا صحى يتصل عليك
هيثم يبتسم ابتسامه خبيثه :: لا لا معليش انا ابغاه اللحين اشوفك ع خير
دخل هيثم ع زياد وابو يزن يطالع فيه ما ادري ايش كان يقول في نفسو
صبا وغلا عند باب غرفة غلا
غلا :: يس اللحين اضمن انو زياد بيروح
صبا ::هههههههه هيثم معروف محد يقدر عليه
الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا :: تعالي نسمع ايش يقولون
صبا :: عيب ...... طيب يلا
غلا ::ههههههههههههههههههههههههههه
راحو عند الباب حق الغرفه
زياد :: هيثم انت عارف ابوي مستحيل يخليني اروح مدام انو عرف ان الرحله للكرة
هيثم :: يشيخ البس وما عليك منو هوا كدا دائما
زياد :: هيثم روح خلااص انا ان سدت نفسي عن الرحله اجلس هنا اريح لي
هيثم :: اوكي .... بعد لي بنام
زياد :: نعم .... روح اللحين يروحون عندك الشباب
هيثم :: مو رايح ازا انت مو رايح
زياد :: هيثم وربي ما فيني لستعباطك
هيثم :: زياد بعدلي انا بنام
زياد :: اووووووووووف
هيثم :: نعم نعم قلها مرا تانيه
زياد بضحكه ::هه ايش
هيثم :: اوووووف ..... قولها مرا تانيه
زياد :: لا لا خلااص توبه
هيثم :: لا جرب قولها والله اقص لسانك لك
زياد ::ههههههههههههه ...... خلااص قولت لك توبه
هيثم :: هدي شنطتك ؟؟
زياد :: ايوا .... ليش ؟؟؟
هيثم :: حطيت فيها كل ملابسك ؟؟
زياد :: ليش ؟
هيثم :: اسالو يسالني ايش اسويلو هدا
زياد :: ايوا .......بس ليش ؟؟
هيثم :: كنت بتروح بهالبس
زياد ::لا ...... غيرت بعد ما قالي ابوي لا ما تروح
هيثم :: ايش كنت بتلبس ؟؟
زياد :: هذا .. ليش ؟
هيثم :: طيب قوم وريني طولك
زياد :: ليش ؟
هيثم :: ابغى اشوف اللبس عليك
زياد :: طيب ........... اروح البس بالحماام الله يكرمك
هيثم بستعباط :: لا الله يخليك اللبس هنا
زياد ::ههههههههههههههههههههههههه
هيثم :: يلا كل هدا تلبس
زياد :: هااااه ايش رايك
هيثم :: تخقق ....... اااه فديت زوجي حبيبي
زياد ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صبا وغلا :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم ::هههههههههههههههههههه والله لو تشوفك بنت بهالبس تخق
زياد ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صبا وغلا ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم :: يلا يلاش وفت باب غرفتك
زياد :: ايش فيه
هيثم :: افتحو واخرج قدامي يلا ع الرحلة
زياد :: هييه من جد ابوي يخاصم
هيثم :: مع نفسووو ...... يلا يلا
صبا وغلا ركضو ع غرفت غلا
هيثم فتح الباب
زياد :: هيثم تفى ما فيني لابوي
هيثم :: اقولك امشي
زياد :: طيب
زياد خرج منن الغرفه كان لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزة سوداء خناقي من دون اكمام
الصراحه كان مرا لبسو روعه
ابو يزن :: ع فين
هيثم :: ابد والله طالعين البر مع الشباب
زياد ابتسم
ابو يزن :: من النادي نسيت تقولها
هيثم ابتسم ابتسامه عريضه :: صح .... مو انت تعرف ليش تسال
ابو يزن :: هيثم انت ما لي دخل فيك لكن ..
هيثم يقاطعو :: لكن ولدك اخوي ولازم يروح والا انا راح ابطل
ابو يزن :: زياد يعني ناوي تروح
زياد :: ازا ما عندك مانع
هيثم :: افااااا ليش يمانع
ابو يزن :: طيب يا زياد اللي تبغاه سويه بس ودي تعرف شيء انا مو زعلان منك
زياد يسلم ع راس ابوه :: الله يخليك انت عارف يا ابوي انوو حلمي هذا
هيثم :: يلا .. يلا الشباب راحوا
ابو يزن :: انتبه ع نفسك
هيثم ::لا توصي حريص
زياد :: هوا ما كلمك ..... ان شاء الله وتاكد اني راح ارفع راسك
هيثم :: اووب اووب ...... يلا يلا
زياد ::يلا
ابو يزن يمسح دموعو :: والله انو مو قصدي اني اعاملك كدا بس انت تزكرني بنفسي وانا صغير ما ابغاك تصير مثلي
غلا تستعبط :: بابا ليش تبكي
ابو يزن :: تعالي
غلا جلسة جنب ابوها :: هلا
ابو يزن :: عندك احد ؟؟
غلا بطفش :: ايوا ..في غيرها صبا
ابو يزن :: ههههههههه ليش طفشتي منها
غلا :: لا والله بس هيا اكيد طفشت مني لانوا مها قالت لها تجلس معي
ابو يزن :: غريبه ولاء والاء فينهم العادة من العصر هما هنا
غلا :: ما ادري
ابو يزن :: اتصلي عليهم شوفيهم
غلا :: لهدي الدرجه قلقان عليهم
ابو يزن ::ههههههههههههههههه غرتي
غلا :: ولش اغار ........ هاه تكلم
ابو يزن :: لا ولاشيء
ام يزن :: محمد ما شفت بطاقتي
ابو يزن :: لا .. ليش تبغين فلوس
ام يزن :: لا ..... بس جات ع بالي ودورتها بالمحفظه حقتي ما لقيتها
غلا :: ممكن زياد شالها
ابو يزن :: وانا اشوف ما طلب فلوس
غلا ::هههههههههههههههههههههههههههه والله انو اذكى منك
ابو يزن يضحك ::هههههه يعني انا غبي
غلا :: ههههه مو انا قلت انت قلت
الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صبا تنادي :: غلا .. غلا
غلا :: اوكي سمعتك جايه
غلا دخلت الغرفه
صبا :: ممكن طلب
غلا :: آمري
صبا :: ودي افتح اللاب توب حقي
غلا :: لي شانا منعتك
صبا :: لا بس خلي ابوك يشغل النت
غلا :: اهاا النت شغال
صبا :: جد ..... طيب ليش ما يدخل معي
غلا :: احم احم حطيت لو باسبور
صبا :: اهااا ايوا فهمت وليش حطيتي لو
غلا :: علشان امثالك ما يشتغلون ع حسابنا
صبا قامت تركض ورى غلا بالغرفه بتضربها ع كلامها هدا
وغلا تضحك وتركض
صبا :: ايش قصدك هاه
غلا :::هههههههههههههههههههه لا تكفين مو قصدي شيء
ام يزن دخلت عليهم :: ايش فيكم
صبا :: اسالي بنتك
غلا :: اسالي بنت اختك
غلا وصبا :: ههههههههههههههههههههههههه
ام يزن وهيا تسكر :: الحمد لله والشكر
غلا :: هاتي احط الباسبورد علشان تقدري تدخلي الشبكة
صبا :: امسكي
غلا حطة الباسبورد
غلا :: امسكي اللاب حقك... ايش راح تدخلي
صبا :: هاتي ... ايش يعني المنتدى
غلا :: اوك حتى انا راح ادخل من زمان عنوو
صبا :: تدخلين من المكتبي ؟؟
غلا :: لا بجيب اللاب حق يزن
صبا ::اهاا
غلا دخلت غرفتها وتقول :: اااااااه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك ...
تقاطعها صبا وتغمز لها:: الله الله هذا مين هاه
غلا ::ههههههههههههههههه
صبا :: غلا انتي ايش اسمك بالمنتدى نسيت
غلا :: ليث ؟؟
صبا :: اهيه بدأت اللي اسنانها مكسرة
غلا ترمي الوساده على صبا :: انا اسناني مكسرة والله انك عميا ما تشوفين اسناني احلى اسنان بالعالم
اصلا اختاروني لاعلان لمعجون بس انا رفضت مبادئي ما تسمح لي
صبا :: هههههههههه والله انهم ما عندهم ذوق
الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههههه
صبا :: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ناااااااااااااااااااااااااااايس
غلا :: ايش فيك
صبا :: احم احم بحكم اني عضوة مهم ومن شخصيات الـvip احم احم رسلو لي شعر
غلا :: اووب اووب جد ......... ما اصدق غير لما اشوفو
صبا :: هوا مو المدير رسلها لي
غلا :: اجل مين يا حظي
صبا :: واحد اسمو قهر
غلا :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلو مقهور منك
صبا ::ههههههههههههههههههههههههه لا جد هوا من نفس المجموعه حقتي
غلا :: اهااااا ....... شكلو معجب (( وهيا تغمز ))
صبا :: لالالا ما اعتقد ... هوا من مفهوم الشعر اقولك
غلا :: قوولي
صبا :: مو انا غبت فترة طويله عن المنتدى
غلا :: ايوا
صبا :: هوا يقولي سلامات وما تشوفين شر والمنتدى له وحشا بدوني ..احم احم
غلا :: ههههههههههههههههه .. صدقيني معجب
صبا :: مع نفسو .... انا بقولو تسلم ع الشعر خيوو وبث
غلا ::ايوا احسن تسدين عليه الباب
صبا :: والله هالشباب فاضي
غلا :: انت نفسك اسمك ولا غيرتيه ما اشوفك مع المتواجدون
صبا :: يب غيرتو
غلا :: ايش صار
صبا :: اول شيء ايش اسمك
غلا :: بنووته فلة .. يعني ايش
صبا :: ايوا صح
غلا :: ايش اسمك الجديد
صبا :: انا توي غرتوو
غلا ::طيب ايش
صبا :: ههههههههههههههه مراح اقول ايش يفيدك
غلا :: اوك ع راحتك اللحين انا اكتشف
صبا :: اوك ننتظر اكتشاف الآنسه غلا
الكل ::ههههههههههههههههههههههههههههه
غلا بحماس وصراخ :: عرررررفتوووو
صبا :: اااه الله يقلعك خرعتيني
غلا ::ههههههههههههه ..... عرفتو
صبا :: ايش ؟؟ قصدك اسمي بالمنتدى
غلا ::يب
صبا:: ايش الاسم
غلا :: جداويه فلاويه
صبا ::مبروووك بشري امك
الكل ::هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد اسبووع
السبت الساعه 6بالمغرب
ولاء والاء بكسل :: سلااااام
غلا :: افااا .. ايش فيكم ؟
ولاء :: طفشنا من بيتكم كل يوم نحنا هنا
الاء :: وطفشنا من بيتنا
صبا:: وطفشت من كلمة طفشت
الكل ::ههههههههههههههههههههه
صبا:: بنات ايش رايكم اطلعكم
الكل :: كيييييف؟؟
صبا :: عادي البسوو عباياتكم وامشو وراي
الكل :: اوووك
وهما نازلين من الدرج
ولاء :: صبوو امي تحت بالحديقه مع خالتوو
غلا :: وليش نحنا محطين باب خلفي
صبا :: ممكن تسكتوون
الاء :: هيه انا مو رايحه ادا بنخر جزي الحراميه
ولاء :: احسن وفرتي
غلا :: روحي قلعتك وادا رجعنا لا تقولي ياليت كونت معكم
الاء :: اوك خلااص برووح
صباا :: ممكن شوية سكووت
الكل :: سوري
بعد ما خرجو من الباب الخلفي
وهما يمشو بالشارع يدورون تاكسي سيارة طووط طووط
اللي بالساره :: توصيله يا حلوات
صبا تكلم البنات ::ههه اسلوبو قديم
ولاء :: حنيته يبغانى نركب معو ايش رايكم نركب
غلا :: ايوا يلا
الاء :: اوك اركبو وانا اصوركم
اللي بسيارة :: حلفت تركبون
صبا :: خلااص حلف .. يعني وجبت التوصيله
اللكل :: هههههههه
اللي بسيارة :: ااااااه يالعيووون امووت انا
غلا :: احد ردك موت
الكل :: ههههههههههههه
دق جوال صبا
صبا :: الوو
دانه :: هلا فينكم ليش ما تردون ع تلفون البيت
صبا :: اسمعي بلا كلام زايد نحنا نمشي وصلنا بيتكم تبغي تروحي معنا انزلي اللحين
دانه :: يالنذلات توكم تعلموني
صبا :: يلا دقيقتين ونوصلك
دانه :: استاذن بالاول
صبا:: اقول نحنا ما استأذنا خرجنا كدا محد يدري
دانه :: اخااف
صبا :: اوك خليك بخوفك باي
دانه : لا خلاص اللحين انزل لكم
غلا :: بترووح
صبا :: يب
ولاء ::احلى اضمنو انو ريان بيقتلنا
صبا :: يامخ ريان بالرحله مع زياد
ولاء:: ايوا صح
وصلو عند بيت دانه
الاء :: صبا قولي طوووووط علشان تنزل
الكل :: هههههههههههههههههههه
صبا :: ههههههه لي شانا السواق حقكم
غلا :: يقولون
صبا تضرب غلا ع كتفها :: طيييب ما عاد اخرجكم
غلا :: شوفي كيف تتكلمين كأنك مخرجتنا بسيارة
الاء :: ايوا تتكلمي زي زياد
الكل :: ههههههههههههههههههه
دانه :: وي فلت من ماما كانت راح تكشفني
صبا :: وعليكم السلام
الكل :: هههههههههههههههههههههه
وهما ماشين وقف لهم واحد :: هلا ممكن نتعرف انا راشد
الكل :: هههههههههههه
غلا تكلم دانه :: ايش ندلعك رشوودي
راشد سمعها :: عاد تعرفين هما كدا يدلعوني بس منك احلى
البنات وهما يمشون وقفت صبا اول ما سمعت هالكلام
صبا :: احترم نفسك وانقلع
راشد :: اووب اووب تعجبني القويه
صبا :: تف تف عهيك شبااب خايس
راشد :: افاا انا خايس مقبوله منك
صبا مشيت وتركتو والبنات مشيوو
راشد :: كلمه ولو جبر خاطر
الاء: عله ينكسر خاطرك ما تلقى احد يجبرو لك
الكل :: ههههههههههههههههههه
غلا :: هدا تاكسي ولاء دورك
ولاء :: اووك .... تاااكسي (( بدلع ))
وقف التاكسي وركبو البنات ع بعضهم
غلا :: اااخ ولاء رجلي
الاء :: ااخ يدي
صبا :: اكملها عنكم .. اخ بطني . اخ راسي .اخ فمي .اخ قلبي
الكل ::هههههههههههههههه
دانه :: ممكن سؤال انتو ركبتو وقلتولو يمشي فين نرووح
صبا :: والله انا كونت مخططه للبحر بس خلاص طفشت منو
دانه :: لا تكفين انا ابغى البحر مرا الجو حلو اليوم
صبا :: اوكي .... ولاء جبتي الكون لكت حقي ؟؟
ولاء :: مدري .. استني اشوفو بالشنطة .. ايوا لقيتو الحمد لله
صبا :: ايوا كويس يااويلك ادا ما جبتيه
الاء:: جبتي اللاب حقك ؟؟
صبا:: يب وانا اقدر استغني
دانه:: يالمجنوونه
نزلوو للبحر واشترو فرشه وفرشوها وجلسو عليها
صبا :: مامي شنطة اللاب فينها
غلا :: معي شفتها طايحه على كرسي التاكسي ليتني خليتها
صباا تسلم ع غلا :: وه فديت اللي يحبوونك
الكل ::هههههههههههههههههههههههه
وفجأه يسمعو
على باب الغلا بكتب حروفك
علشان الكل يا حبيبي يشوفك
.......
صبا :: سوري جوالي.. هدا زياد
الكل :: ههههههههههههههههه
صبا :: الوو هلا زياد
صبا :: تمام ...وانت ؟؟
صبا وهيا مستحيه :: اوك .. باي
غلا :: ايش فيه
صبا :: هااااه .. لا بس يقول ممكن ما يجي بكرى
غلا :: يعني راح يطول
صبا :: ممكن .. ما ادري
ولاء :: صبوو من زمان ما جلسنا مع بض اليوم تعالي عندي وخلي الاء تجلس عند غلوو
دانه :: بناات استفسار صغير .. يعني ريان مراح يرجع اليوم ؟؟
الاء :: هههههه يالخواافه لا مراح يجي
دانه :: والله ارتحت من خرجت من البت وانا ادور اعذار
الكل ::ههههههههههههههههه
بعد كم ساعه
دق جوال دانه
دانه :: وي وي هدا ريان
صبا :: هههههه ردي مراح يعرف قولي لو انوو هوا فيه وانتي بالحديقه
دانه :: اوكي
دانه :: الووو
دانه :: تمااام وانت ؟
دانه :: لا انا ببيت غلوو
دانه :: جد مي نقالك انو غلا مو بالبيت
دانه :: زياد رجع من الرحله وانت رجعت ؟؟
دانه :: ريان اسمعني
دانه :: رياااان
الاء :: ايش فيه .... انا رايحه اشتري هوت كريسبي
دانه :: رجعو من الرحله والله اللحين يقتلني
غلا :: زياد معو
دانه : ايوا .. عرف انو نحنا بالبحر
صبا :: جد يلا يلا ع البيت لا يفضحونا هنا
ولاء :: اووف هما يخرجو محد يكلمهم
صبا :: ولااااء يلااا
صبا تقفل اللاب حقها :.انتظروو الاء ..
غلا :: اووف طيب
جلسو ينتظرون الاء
الاء :: هاااي جبت اربعه بس الفلوس ما كفت
غلا :: مو وقته يلا نوقف لنا تاكسي
دانه :: يلا بسرعه طبقو الفرشه
وهما يطبقون الفرشه جوهم تلات شباب يساعدونهم
صبا :: لو سمحتو روحو ولا ما يصير لكم طيب
واحد منهم :: الناس يقولون شكرا
غلا :: اقول ورينا عرض اكتافك
التاني مطول شعرو :: اقولك مقاسها عادي مو لازم تقيسين يا عسل
ولاء :: ادا تكرمت اعرف صالون نسائي مرا نايس روح لهم يسوون لك شعرك
الكل :: ههههههههههههههههههههههه
الاول :: لا لا هدا سيبوكم منو خكري انا الرجوله كلها تبغون اوريكم تعالو معي الشقه
دانه :: اووف شباب تافه يلا اللحين يجون
التالت :: احمد هشام تصدقون انا هدي عاجبتني ((ياشر ع دانه )) ابغاها
ريان :: امانه عاجبتك
التالت :: انت ايش دخلك .. بس تبغى الصدق مزه ولا اروع
دانه تكلم غلا :: انتهيت انا خلاص اليوم تصلون علي
غلا :: اسكتي والله انا مو خاايفه لا من اخوك هالهبل
ريان :: والله انك ما تستحي .. انت ما عندك خوات تفووو عليك
التالت :: لا ما عندي وابغى اتسلى بشرف وحدة من هادولا
زياد عطاااه كف ع وجهوو :: هدولا يا قليل الادب اشرف منك ومن اهلك
الاول :: افاا اوك خلاص نتفق هما خمسه ونحنا خمسه نوزعهم علينا ايش رايكم
صبا :: ايش توزع ..... ليش ايش قالولك نحنا
ريان :: اقول امشو من هنا ولا ما راح يحصل لكم طيب
الثالث :: اووب اووب والله اهو هادي قويه انا مرا عجبتني وه فديت هالعيون
زياد عطاه كف :: امشوا من هنا والا وربي تلقون نفسكم تحت التراب
ريان :: تف ع زي كدا شباب
الاول يقول لاصحابو :: اقول يلا امشو ما نبغى نكسر روسهم
بعد ما راحو الشباب
ريان يطاالع في دنوو :: امشي قدامي ع السياره
دانه تمشي وهيا ساكته :: ريان ..
ريان يقاطعها :: في البيت نتفاهم
بعد ما ركبو السيارة زياد وغلا وصبا والاء وولاء
زياد:: ليش تخرجون من دون ما تقولون لنا
غلا :: والله يا..
زياد يقاطعها :: اسكتو ما ابغى اسمع منكم شيء انا في ايش قصرت معاكم
الاء :: والله لو انت موجود قولنا لك بس انت ما كنت موجود
زياد باستهزاء :: اوكي .. اوكي
صبا :: زيزوو هما ما لهم دخل انا خرجتهم
ولاء :: لا ايوا ايوا هيا خرجتنا
زياد :: يعني صبوو صاحبت الفكرة
الكل :: ايوا
زياد :: اوكي .. اوكي
صبا :: انا ابغى انزل في بيتنا وبعدين ارجع بيتكم ابغى اغراض من البيت
زياد :: اوكي
زياد نزل ولاء والاء وغلا ببيتو وراح هوا وصبا لبيت خالتو ام صبا
في بيت ام يزن
ولاء :: بسررعه ع غرفت غلووو
الاء:: ايوا يلا
غلا تركض :: بسرعه اكيد ماما وخالتو بالصاله
اول ما دخلو لقيوهم قدامهم
ولاء تركض للغرفه
ام صبا :: ولاء تعالي
ام يزن :: غلا تعالي
الاء ابتسمت علشان ما فيه احد قالها تعالي وراحت للغرفه
ام يزن وام صبا مع بعض :: الاء شغلك بعدين
غلا وولاء ::هههههههههههههههههههه
وبعد محاضرة طويله من ام يزن وام صبا استطعنا النوم
صبا رجعت البيت عند غلا هيا وزياد
صبا :: هااي بنات
ولاء :: فين روحتي
صبا :: روحت بيتنا اخذت كم غرض ليا ورجعت
الاء :: انا اليوم راح انا هون
ولاء :: وانا كمان
غلا :: البيت ما يستقبل غير وحده بس
صبا :: هههههههههه يعني
غلا ::امممم اوكي بس غرفتي ما تكفي غير تنتين بس
ولاء :: يعني بك تنيتين ولا بدونك ؟؟
غلا :: بدوني تنتين
الاء :: والتالته فين تروح
غلا :: اممممم زياد عندو سرير فاضي وحدة منكم تروح انا ما استغني عن سريري
ولاء :: لا انا اسمحولي ما احوب انام وفي نفس الغرفه ولد
الاء :: وانا كمان وخصوصا زياد يحوب يضايقك وانتي نايمه يعني مستحيل
غلا :: اوكي .. يعني باقي وحده
ولاء :: صبااااااا .. اللي اخد رعقلك يتهنا بو
الكل ::هههههههههههههههههههههههه
صبا ::هههههههه نعم ايش فيه
غلا :: هااه تنامين بالسرير اللي جنب سرير زياد
صبا :: نعم .. نعم ... ايوا اوكي وايش رايكم كمان انام جنبو ع نفس السرير
الكل ::ههههههههههههههههههه
ولاء:: ايوا احسن تصدقين ع القليله توفرين سرير
صبا :: يااا قليلة الادب
الاء :: هههههههههههههههههههههههههههههه تخيلو شكلهم
غلا :: هههههههههههههههههه تلقون سليمان ((قصدها ابو صبا )) معاه السكين
صبا :: اااه ياللي ما تربيتوو والله

+++
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«~● Ďя.CộΘộLa ●●
Admin
«~● Ďя.CộΘộLa ●●


الجنس : انثى عدد المساهمات : 938
تاريخ الميلاد : 11/09/1994
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 29
الموقع الموقع : ●فُيٌ بًيُتٌنَاُ اُلِعُ ـُزُيًزُ ●՛
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : talba madrasa7 shageya7
المزاج المزاج : راااااااايقة باركووووووولي " نجحت " وي وي

قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^   قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^ Emptyالخميس يناير 07, 2010 4:45 am

يسلموو يالغلا

ننتظر البارت الجااي

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.anacoool.com/vb/index.php
 
قصة زياد وصبا الحب الذي لم ينتهي حتى بعد الموت (( ارجو اقتراح موضوع للقصه ))^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غير الكل :: محبـرة المبدعين :: ՝●القصًصٌ والرَوايآتّ ●՛-
انتقل الى: